منتدى مصلحة الجمارك المصريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى مصلحة الجمارك المصريه

هو منتدى لجعل موظف الجمارك يخرج كل ما لديه من اقتراحات وافكار جديده وانتقاد لأى مساوىء يراها وهو منبر لنا جميعا لقول كل ما نريد بدون تجريح فى احد وايضا يتيح الفرصه للمتعاملين مع مصلحة الجمارك بالمشاركه وابداء الراى فى كل ما يراه داخل المصلحه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سكوت رئيس مصلحه الجمارك على الاخطاء وهو يعرفها جيدا

Admin
زورو
6 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

زورو

لماذا يسكت الاستاذ احمد فرج سعودى على بطش المعتدى صاحب النفوذ زكريا عوض رئيس القسم بالامن الجمركىوهو يستخدم نفوذه فى ارهاب موظفى الامن وهى كلمه فقط يقولها هتدفع هريحك وانقلك فى مكان تدعيلى فيه والا هنخليك تكره اليوم اللى دخلت فيه المصلحه اغيثوا الامن الجمركى قبل ان تدخل الجهات الخارجيه وتسحب زكريا عوض ومديره العام الحرامى انور عوده والزانى وبتاع الافيون وبمساعده الحرامى الاكبر رئيس الادارة المركزيه احمد عبد اللطيف وسنشرح فيما بعد كيف تتم السرقه من جميع الحاويات لصالح هؤلاء اللصوص وهم بعدين وكيف سيتم القبض عليهم من الرقابه الاداريه ان لم يتدخل رئيس المصلحه والله على ما اقول شهيد

Admin

Admin

ارجو ان تكون متاكد مما تقوله والا نكون كلنا هنا عباره عن مجموعه للتشهير فقط بالناس وربنا يعينك عليهم كلهم

https://gamarek.yoo7.com

mido224241

والله الامن الجمركي فعلا فاسد و ده معروف لكل العاملين و فيه موظفين بيطلعو تصريح عموم ب 20 ج و مش من حقهم اما مندوب الامن اللي بيطلع مع طلب الارسال بياخد المعلوم عشان يغمض عينه و الفاضيح كثير في الجمارك بسبب الكبار

mido224241

لدي سؤال هام جدا هل هذه المواضيع يباشرها السيد احمد فرج سعودي بنفسه ام لا وهذا واني لدي معلومات عن فساد اداري مؤيد بالدليل القاطع ولن ابوح به الا الي الاستاذ احمد فرج سعودي بنفسه اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

مصطفي حافظ

اعاني من مشكله كبيره في مصلحه الجمارك واعلنها الان بكل شجاعه وصراحه فمنذ ان حصلت علي حق التوقيع الكامل بسلك التثمين وانا احاول الحصول علي حقي في الترقيه من مامور تعريفه الي رئيس قسم تعريفه ثم الي مدير تعريفه الا ان الساده مديري الجمارك ومديري شئون العاملين يرفضون بحجه ان الفتره من ترقيه الي اخري لاتقل عن 6 سنوات وان ذلك بموجب التقدم بطلب رسمي يتم اعتماده من الرئيس المباشر ثم من رئيس الاداره المركزيه ثم من رئيس القطاع وانا اعمل بسلك التثمين منذ عام 1999 وحصلت علي رئيس قسم تعريفه بعد مرور 6 سنوات وفي عام 2010 تقدمت بطلب للترقيه الي وظيفه مدير تعريفه الا ان القرار صدر بوظيفه مدير تعريفه ندب في حين ان الترقيات تتم الي العديدمن الموظفين دون وجه حق وهذا يتم بناء علي الكوسه والمحسوبيه وليس علي المده القانونيه وانا اؤكد هذا الكلام من واقع فعلي ومن جلال القرارات الصادره من اداره الموارد البشريه واقرب هذه القرارات القرار الاداري رقم 27 بتاريخ 21/3/2011 الصادر من الاداره العامه للموارد البشريه قسم الترقيات
وهذا القرار يتضمن اشخاص تم ترقيتهم الي مدير تعريفه برغم انهم لم يمضي علي حصولهم علي وظيفه مثمن اكثر من 6 سنوات وربما اقل ---
ومن ضمن هؤلاء الذين شملهم القرار زميل كنت اقوم بتدريبه علي اعمال التثمين حين كنت حاصلا علي وظيفه رئيس قسم تعريفه وهاهو الان حصل علي وظيفه مدير تعريفه في حين اني حتي الان حاصل علي وظيفه مدير تعريفه ندب فكيف تكون الامور بهذه الحاله وانا ايضا حاصل علي درجه كبير باحثين فكيف يجمعني مكان عمل مع زميلي الذي كنت ادربه ويكون هو رئيسي وظيفيا واين حقي في الترقيات التي حفيت وراءها وهي حق لي وغيري حصل عليها دون وجه حق ارجو من سياده الاستاذ رئيس مصلحه الجمارك ان يضع حدا لهذه المهزله وان يعطي كل انسان حقه وان يعيد تصحيح اوضاع المسار الوظيفي مع تقديم وافر الشكر

مصطفي حافظ

الحاقا للشكوي القدمه مني اود ان اضيف انني اعمل بالمصلحه منذ عام1984 وان الحاسب الالي 112216 وان القرار الاداري رقم27 الثابت في الشكوي يشمل الزملاء بارقام حاسب الي كالاتي
116434
118494
113189
116625
116765
116805
116961
118764
119555
وهذا علي سبيل المثال وليس الحصر

????????

زائر

اعتذر اولا عن اسمى المستعار نظرا لحساسيه الموضوع .رغم تحررنا من نظام الاستبداد والدكتاتوريه بثوره 25 يناير .الا ما زال هناك ما يستبد بنا هنا فى منطقه الدخيله.فانا من الموظفين المثاليين واخاف على عملى وامشى بجانب الحائط كما يقولون.ومع ذلك دائما احس بالظلم من رئيسى المباشر ومن هم اقدم منى من زملائى ودائما تحت التهديد بنقلى او منعى من العمل وذلك بدون سبب يذكر غير انى يجب ان لا اشتكى من قله الاعمال الموكله اليا .ولا ارفع عينى على احد مما لهم معرفه بمديرنا وان اغمض عينى عن السلبيات والاخطاءالمقصوده الصادره منهم .حتى انى قد اخطائت فى احد المرات بدون قصد والله العظيم عالم بذلك .حتى كما يقولون كثرت السكاكين حول رقبتى.وايضا كان هؤلا الكبار من زملائى كثيرا ما كانوا يتهمونى بالكذب لرئيسى وهو كان يصدقهم .والله على ما اقول شهيدا وحسبى الله ونعم الوكيل

8سكوت رئيس مصلحه الجمارك على الاخطاء وهو يعرفها جيدا Empty قبضنى تجدنى الأحد مايو 29, 2011 11:45 pm

?????

زائر

يبدو ان الاخ الزميل احمد عبده لا يستخدم نظام قبضنى اظبطك.ولن اشكيك لفؤاد الخباطى....ويبدو انه على علم بذلك No مش المفروض ان الناس دى برده تتحاسب ويبلغ عنهم ويتم سجنهم ايضا Question

alibaba

بخصوص استفسار احد العاملين بمصلحه الجمارك عن مدى انطباق منشور 26/97 على السياره ماركه شيفروليه افالانش نوضح له ان المنشور سالف الذكر الفقره الثانيه منه تخص السيارات نقل البضائع ذات الكابينه المزدوجه ( لورى ) اما السياره بعاليه تعتبر من طرازات بيك اب كابينه مزدوجه لنقل الاشخاص ولا ينطبق عليها هذا المنشور كما توضح بالقرار الجمهورى رقم 304 / 1989 والصادر فى 21 / 7/ 1989 بتعديل التعريفه الجمركيه الصادره فى 1986 والذى تم نشره بالجريده الرسميه فى العدد 29 مكرر

صابر العربي

رسالة الى مدير عام جمرك سفاجا ( عادل بهنساوي ) اقولها لك بكل صراحة والله حرام اللي خلاك تشغل هذا المنصب مسئول امام الله ثم امام المجتمع لانك لاتستحق سوى زريبة بهايم في بلدكم احسن وافضل لك من ان تشغل مكان تسئ فيه للناس ولنفسك اصبحت الان مكشوف امام الجميع لانك ( لاتحل ولاتبل ) انا احيانا اضحك على تأشيراتك اذا كانت في مواضيع مهمة ويجب البت فيها يكون البت فيها من قبلك بعبارة ساذجة ( تطبيق اللوائح والنظم المعمول بها ) يعني لاتستطيع ان تجتهد او ان تحل ولاتبل او تقترح حتى على الجهات حل للمشكلة.
والغريب في الامر انك تجتهد في ازاء الناس ونقل الناس الشرفاء وتتصرف بحماس وبإصرار لان لك فيها مصلحة تقوم بنقل الموظف المحترم النظيف وركنه في المهمل والاماكن الضعيفة حتى تفسح المجال لاصحابك ومنفذين خططك مثل البلطجي صديقك حسام عبدالرزاق وغيره من الموظفين اريد ان اعرف لماذا تنقل الناس الفقراء المحترمين الاشراف بدوم اسباب مثل : احمد زكي - عمر خليفة - عابدين - محمد محسن - مختار - شحاته -
ولاتستطيع ان تتجرأ على نقل حسام عبدالرزاق رغم كل التهم الموثقة عليه واردت ان تعاقبه بنقله الى المنافذ رغم المنافذ اخطر من الحركة ويمارس فيها البلطجة وتستعين به في كتابة التقارير وكأنه خبير الظراط بتاعكم ياشلة حرامية كلكم
وكذلك جودة قمت بنقله رغم تلبسه في تهمة موثقة الى المنافستو رغم انه كتابي وليس اداري
هاقولك ايه اتقي الله انت لاتعرف الله حتى تتقيه لكن لك يوم ياظالم زي حسني مبارك وانظر الى من حولك وشوف ماذا حدث لهم والله مش هاينفقعك وظيفة ولاشئ كلها سنتين وتترمي في الزريبة في بلدكم ولا حد هايسأل فيك.
Embarassed Evil or Very Mad

صابر العربي

نـــــــــــــــداء الى اصحاب الضمائر الحية في مصلحة الجمارك من المسئولين (( والله هاتسألوا يوم القيامه عن كل انحراف )) جمرك سفاجا فوضى وفساد اداري عارم عيني عينك الصالة تباع حيث ان الراكب يسلم من على العبارة الى الشيالين وماادارك مالشيالين ثم الشرطة يستلموا الامين اللي على الجهاز عشان مايقول على اللي في الامتعة من ممنوعات ثم الامين يباصي للمأمور الجمرك والعب فيها يامعلم ورئيس الادارة المركزية والله مسكين مغلوب على امره حاول يصلح ولكن للاسف شبكة عنكبوتيه ليس من السهل تفكيكها وعلى رئيس هذه الشبكة شخص حرام يطلق عليه هذا المنصب وهو عادل بهنساوي مديرعام

صابر العربي

والله حاميها حراميها رجال الامن بجمارك سفاجا يقفون على الابواب بتاعت الصالة للشحاته والله عيب اللي بيحصل ياعالم موظف راتبه يتجاوز الخمس الاف جنيه من المصلحة ويقف يقول لله للراكب شوهته صورة موظف الجمارك ياشوية حرامية بكبيركم الذي علمكم السحر مديركم العام ياسلام على دموا مش عارف هذا ازاي اختاروه مدير عام --- قريبا جدا فيه وقفة احتجاجيه يدعوا لها الشباب بجمارك سفاجا وذلك لاقالة المدعو / عادل بهنساوي ونحن نجمع توقيعات لهذا العمل ومن ثم عمل وقفة احتجاجيه هلموا ياشباب الجمارك بسفاجا واقفوا وقفة واحدة ---
اريد ان اسال عادل بك بهنساوي سوال مهم:-
لماذا نقلت احمد الراوي من جمارك سفاجا رغم انه رجل يعمل بكل نشاط وحيوية وشخصية طموحة -- مش حرام عليك ياأخي اتقي الله

صابر العربي

نــــــــــــداء الى السيد الاستاذ/ احمد سعود فرج هذا الرجل المحترم المتدين انا لا انافقكك ولكن اعرفك عز المعرفة وقريب منك جدا واعرف انك تصلي كل الاوقات بوقتها ورجل نزيه ونظيف جدا ومحترم ومعروف عنك في المسجد الذي تتردد عليه في اوقات الصلاة انك انسان ملتزم بدينك لكن للاسف هناك امور كتيره تعرفها وتعلمها علم اليقين ولكن للاسف تحاول تجاهلها ولكن اريد ان اذكر حضرتك (( فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين )) هذا النداء خاص بالفوضى والدمار والفساد الإداري الذي تعاني منها جمارك سفاجا وعلى رأسها القيادة وأصحاب القرار (( المدير العام - عادل بهنساوي)) واذكرك بموقف كان من المفروض ان يرتجل ويجتهد في حل الامور والمشاكل العارضة التي تواجهه وإلا لماذا يحتل هذا المركز ناهيك عن انه من المفروض الرجوع الى حضارتكم في الامور الصعبة ومنها على سبيبل المثال وليس الحصر (( موضوع الصقور)) والله حاجه تخزل وتخجل الانسان ان يتعطل فوج قادم من دولة خليجية لمزاولة مهنة الصيدويريد ان يمر مرور (( عبور ترانزيت )) وتقف الجمارك على ارجلها خمس أيام حتى تحل المشكلة -----
السؤال : ماذا لو تعرضت مصلحة الجمارك لمشكلة مستعصية في الصادر او الوارد يتوقف عليها مصير اقتصاد مصر ونحن في ظل ثورة جميلة اشعلتها ارواح الشهداء---
السؤال : هل فعلا الثورة اثرت في مصلحة الجمارك بالايجابيات ؟؟؟؟؟
هل حاولت سيادتكم من خلال العمل الجميل وهو انشاء هذا الموقع الجميل ان تتلقى اقتراحات وشكاوى الموظفين والمتعاملين ان تدرس السلبيات وان تحاول الاخذ باقتراحات مرتادى هذا الموقع؟؟؟؟؟؟
للاسف اقولها بكل صراحة انا منذ إنشاء هذا الموقع وحتى الان اعتبر انه ((( فش خلق )) يعني نفس عن نفسك كما كان يفعل النظام السابق .
والله حرام عليكم -- صدقني (( من رأى منكم منكرا فليغيره )) والوسائل تعرفها الثلاث للتغيير-
هل فكرتكم في محاولة التغيير طبعا (( كلا)) جاء الى سفاجا مندوبين عن سيادتكم واطلعوا على كل المشاكل الموجودة والفساد الإداري والاخلاقي ووضعوا ايديهم على الجرح وناقشوا مع الشرفاء الحلول ومنهم مسئول الامن الجمركي الاستاذ المحترم / وحيد والاستاذ / الحسيني ---
هناك شئ خفي وهو هل هؤلاء الناس هم مراكز قوى في مصلحة الجمارك ؟؟؟ كما يدعون هم يعني مثلا نسمع عن عادل البهنساوي انه معين ومرشح من قبل سيادتكم وعلاقته فوق الممتازه بحضارتكم وبالمسئولين ومنهم الصلحاوي وغيره من المسئولين بالمصلحة .
واذا كان هذا حقيقي وانا اشك في ذلك - فكيف هؤلاء الاشراف يساندوا شخصية فاشلة بمثل هذا الانسان
على فكرة انا لا اتجنى لكن ارجو من سيادتكم التحري من خلال اجهزتكم الموجودة في سفاجا منها الامن والتهريب الجمركي عما يفعله من تجاوزات غير اخلاقية في الميناء ومنها :-
- فرض اتاوات على المستخلصين ولايتقاضى رشاوي ولكن مقابل مثل كروت شحن اتصالات -
- محاولة استغلال المستخلصين في تخليص مصالحه الشخصية
- خدمة العاملين ووضعهم في الاماكن التي يرغبون فيها حتى يكونوا ذراعا له مثل توزيعهم على الاماكن الحيوية والابقاء فيها سنوات كثيرة مثل الصالة والحركة والتربتك وغيرها من الاماكن التي فيها مصالح مادية وحيوية 0
- التركيز على بعض الشرفاء ومحاولة نقلهم الى الاماكن المجهولة والغير حيوية مثل المهمل وغيره
- هل تعلم ان قسم الحسابات بجمرك سفاجا يضع تعريفة للمستخلصين بالرشوة ومنها على سبيل المثال الاستفسار او تخليص اي معاملة سريعة (20) جنيها
خطاب الضمان (50) جنيها .
بعض الموظفين في الاجراءات يتقاضون رشوى 20 جنيها من كل مستخلص ولايكتفون بذلك بل يذهب الى الصالة او التربتك لاصطياد بعض الركاب والنصب عليهم ومخاطبته انا اخلصلك من الجمارك ويتقاول معه وكذلك الامر في قسم الحسابات هناك موظف لديه سيارة نصف نقل يقوم بنفسه بتحميلها من الصالة .
كل هذه الامثلة السابقة : يحاول البهنساوي المساهمة فيها وفي ترسيخها وفي تثبيتها وفي رعايتها من اجل مصالحه الشخصية وبالتالي اي موظف يعترض هذه التصرفات يعتبره عدو له ويحاول المساس بلقمة عيشه والاضرار بمصالحه الشخصية
اخيرا كل ماارجوه من سعادتكم هو التحري بدقة عن ماسبق ذكره تطبيقا لقول الله سحانه وتعالى (( ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوم بجهالة )) الى آخر الآية

صابر العربي

يارئيس مصلحة الجمارك هناك سؤال ملح نضيفه الى ماسبق ذكره وهو ((( لماذا تم نقل احمد الراوي من جمرك سفاجا رغم كفاءته في العمل )) والإبقاء على البلطجيه والحرامية حراس البوابة (( مدير المنافذ)) حسام عبدالرزاق - رغم تاريخه الاسود وعليكم الاطلاع على ملفه - الاجابه هذا الانسان من رجالة (( عادل البهنساوي )) خوفاً منه لانهم يدعون انه رجل الشكاوي ومتخصص في صياغة التقارير والشكاوي أي لبق في وهو لايفهم شئ والدليل انه اذا كان يفهم كان اتعظ وحاول الإصلاح من نفسه اولا لان سبحان الله يدعي انه يصلي والذبيبه في راسه ولكن عقله وتصرفاته عكس ذلك تماما وعلى الله الدايه والإصلاح - انا لاادافع عن احمد الراوي وليس لي فيه اي قرابة واختلفت معه كثيرا ولكن اقول كلمة حق في وجه سلطان جائر - وغيره من الناس الاكفاء مجهولون ومرميين في اماكن منذ عشرات السنين لانهم شرفاء لايرغب عادل بهنساوي في منحهم فرصة للتعبير او الابداع او حتى مجرد اظهار امكانياتهم وطاقتهم للاسف منهم على سبيل الذكر وليس الحصر:-
- محمد رياض ( بالمنافستوا عشرات السنين ) مدير إدارة رغم انه يشتغل الان بنفسه كموظف عادي - لماذ لانستفيد بطاقته وعمره تجاوز الخمسون عاما - ننتظر حتى يخرج على المعاش حتى لاينافس اشكال عادل البهنساوي (( يحاول يستقصي الناس )) الشرفاء حتى يظل هو بجهله وجبروته وبيروقراطيته يفسد ويسرح ويمرح في العمل كأنها تكيت ابوه0
- الاستاذ / عبدالراضي - مدير الاسواق الحره - هذا الانسان تاريخه مشرف وخبرته كبيرة ونشاطه وحماس قوي وعند طاقة ليتنا نستغلها ونفجرها في صالح المصلحة وبالتالي سد العجز الرهيب في القيادات- لكن اتحدى سيادتكم ان يحصل هؤلاء الناس على فرصتهم الحقيقية.
- فوزي حسن - الان بالمهمل بسبب تافه
- هل تعلم حضرتك ان المهمل به حوالي 5 مديرين بلاعمل يتقاضون رواتب اكثر من خمسون الاف جنيها يعني حوالي ثلاثون الف جنيها تضيع هباء منثورا من اجل عيون عادل بهنساوي وغيره من القيادات الفاسدة
- عمر خليفة - بالمهمل رئيس قسم
- احمد زكي وضعوه في قسم الحسابات - وهو درجة اولى
ورئيس قسم
- محمد محسن - جاء من الخليج كان يعمل فترة طويل تقريبا ثلاثون عاما - نقلوه اكتر من خمس مرات الى اماكن رديئة منها المهمل والحسابات وغيره من الاماكن بسبب انه يرغب في العمل-
- صفوت مري - من الشخصيات المعروفة حاربوه بكل الوسائل حتى طفش الى مطار اسيوط - بالرغم من أن هذا الانسان خسارة كبيرة ان يذهب الى اسيوط ومن الشخضيات المفروض الاستفادة منه في سفاجا لتطهير الموقع من الفساد والفاسدين-
- يوسف ابراهيم - شخصية ممتازه جدا ومن الموظفين الشرفاء- للاسف لم يتم الاستفادة من طاقته رغم انه تجاوز الخمسون عاما.
- مصطفى عبداللطيف - شخصية لاتقل عن السابقين وتجاوز الخمسون عاما ولكن للاسف كذلك مجمد
- مختار ( مشرف ) تجاوز الخمسون عاما جاء من القاهرة الى سفاجا حاربوه بكل الوسائل قال ايه لانه مرتشي ( يعني هو بس مختار المرتشي)رغم عنده طاقة جبارة في العمل رغم انه معوق برجله ولايصلح للعمل والاستفادة منه الا في هذا المكان وهو الصالة لان لايصلح للعمل في الحركة ولا عمل اداري
هل تعلم انه تم نقله الى المهمل ومخاطبته بصريح العبارة نام في البيت وارتاح احسن وراتبه خمسة الاف جنيه
- لك ان تحسب من سبق ذكره من الموظفين الشرفاء السابق ذكرهم وحسابهم مرتباتهم وكلهم جميعا مجمدين يعني المصلحة تدفع رواتب مجمدين اكثر من خمسون الف جنيه فقط في جمرك سفاجا
- والله العظيم انا عن نفسي عاهدت نفسي ان احارب الفساد وان افجر ثورة في جمرك سفاجا مهمها واجهت من مضايقات ومحاربة من هؤلاء القياديين
وسوف اعلنها على الفيس بوك والفضائيات وبالمستندات الفاضحة.
- اين شيكات التي صرفت لرئيس الإدارة المركزية بجمرك سفاجا السابق ( محمد علاء ) فلوس من المصلحة لتكريمه ( حرام ) ام حلال
-

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]